الموضوع
:
ثلاث ايام ومدوخ يبكي والسبب هالقصه تكفون اقروها مو لازم رد
عرض مشاركة واحدة
09-17-05, 07:55 AM
#
2
نيوتن
.
.
.
رقم العضوية :
24
تاريخ التسجيل :
14-8-2005
الجنسية :
سعــوطــي
مكان الإقامه :
عـنٌٍـيزهـٌٍ بٍاٍرٍيٍسٍ نٍجٍدٍ
المشاركات :
2,822
هواياتي :
عزف العــود
قوة السمعة :
57
غير متصل
الجزء الرابع والعشرون:
:::::::::::::::::::::
الخميس الصبح...:
فيصل: صباح الخير يمه
ام فيصل: ومنين يجي الخير مدام اني اشم ريحة مها بثيابك ؟؟؟
فيصل: ماشالله حاسة الشم عندك قويه
ام فيصل: عن الطنازه..وماتقولي ليه تارك سلوى بروحها ونايم عند الخبله؟ حرام عليك البنت ماراحت لأهلها عشان توجب اختك..
فيصل: كنت تعبان ومالي خلق اصعد الدرج ... قلت غرفة مها قريبه ومريحه
ام فيصل: مريحه؟؟ وشتقصد؟؟؟ فيصل لايكون ضحكت عليك هالساحره بكم كلمه ورجعت المياه لمجاريها؟
فيصل بضيق: يمه انا ماني بزر احد يضحك علي وبعدين هذا حقها
ام فيصل تحرض فيصل: لاتنسى يافيصل انها بيوم من الايام اذت ولدك وخلته يبكي...لاتنسى انها حاقده عليك وموبعيده تذبح الولد ..خلاص هذي ماعاد في قلبها رحمه...وترى ماعندها شي تخسره
فيصل وهو يشرب الحليب: وهذا شي ينسي يمه...انا مستحيل اغفرلها الزله .
تدخل فاطمه عليهم وتصبح على امها واخوها ..
اما مها فوق السطح تجيب الملابس وكانت مروه تنتظرها:
مروه: تدرين اني زعلانه عليك كثير
مها: هلا مروه...مبروك
مروه: بدري.. ترى مرت اسابيع على الملكه
مها: والله كنت تعبانه وماقدرت احضر......" مها ماكان ودها انها تصير مشكله بين
مروه واختها "
مروه: انا عاذرتك يامها...بس والله اذا ماحضرتي العرس انسي اسامحك
مها: ومتى العرس انشالله؟
مروه: والله مدري الى الان ماتحدد؟
مها: وشلون العريس؟؟
مروه بخجل: بس عاد...لاتحرجيني
مها: الله يهنيج يامروه تستاهلين كل خير
مروه: تدرين شنو اللي مضايقني؟؟
مها: ماعاش اللي يضايقج
مروه: لا والله صحيح...اللي مضايقني ان بيت رجلي بجده
مها متفاجئه: جــــــــده؟؟؟شاللي يوديج هناك؟؟
مروه: العريس يقرب لزوجة اخوي فلاح ..وحرمة اخوي فلاح بيتهم بجده
مها: هذا نصيبج بعد شتسوين..
مروه: انا راضيه بنصيبي...لاني كل مافكرت بالمسافه اتذكرج
مها بإستغراب: تتذكريني؟؟
مروه: إيه اتذكرك...هذا انتي حبيتي فيصل وكنتي مستعده تروحين معه لاخر الدنيا..
مها تبتسم: وانا تاخذيي قدوه يامروه؟؟؟
مروه: لا انا اخذك مثال للحب الصادق المخلص المعطاء
مها: اللي يحب مثل حبي يموت يامروه ... انا حبي عذاب
مروه: مها انتي مو مرتاحه صح؟؟
مها: ومنو في الدنيا مرتاح؟
مروه: سلوى قالتلي ان فيصل ضربك؟؟
مها تطالع مروه بنظرات كل حسره وقهر:...
مروه: انا اسفه مها بس ادري انك مراح تقوليلي وراح تكتمين بقلبك وتعذبين وانا
ماابغاك تعذبين
مها: مروه..ضاحي مثل ولدي .. وانا موحقيره لدرجة اني اعض جاهل لاحول له ولاقوه
مروه: مصدقتك وادري.. واللي عضت ضاحي بنت اخوي لولوه .. بس اختي وخالتها نذلات حقيرات ظالمات ..بديت اكره اختي يامها ولاشفتها كني اشوف الشيطان بعينه
مها: ولو..هذي اختج وعمر الظفر مايطلع من اللحم...لاتكرهين اختج عشاني .. ترى مافي شي بالدنيا يستاهل
مروه: الا اكرهها ونص بعد...والله لو طلعت اخت فايز مثل سلوى والله لأطلب الطلاق
مها: اسمه فايز..؟؟
مروه: وشرايك بإسمه؟؟
مها: تستاهلين يامروه كل خير وانشالله ترتاحين معاه..مااوصيج يامروه لاتاخذين الامور بحساسيه وسوي كل امورج بالتفاهم وطولي البال
مروه: والله راح افقدك يامها وصدقيني مراح القى مثلك
ام فيصل تنادي مها ..
مروه: مااقول غير الله يعينك على هالنسره المعوقه
مها تضحك: ياليتها معوقه وتفكنا من شرها .. يلا حياتي مع السلامه
:::::::::::::::::::::::::::
نيوتن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نيوتن
البحث عن المشاركات التي كتبها نيوتن